بيت > منتجات > CNC > التصنيع باستخدام الحاسب الآلي > تصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي
تصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي
  • تصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآليتصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي
  • تصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآليتصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي
  • تصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآليتصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي
  • تصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآليتصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي
  • تصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآليتصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي

تصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي

لقد قمنا منذ سنوات عديدة بتوفير ماكينات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيكية وتصنيع المكونات البلاستيكية للعملاء العالميين بأسعار تنافسية. يمكن لمعدات CNC الخاصة بنا تنفيذ الخدمات ، بما في ذلك الطحن ، والخراطة ، والحفر ، والطحن. نحن قادرون على تصنيع لدائن عالية الأداء من مواد مختلفة في شكل صفائح ، وقضبان مستديرة ، وأكثر من ذلك.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

بغض النظر عن المشتري الجديد أو المشتري القديم ، فنحن نؤمن بالتعبير الطويل والعلاقة الموثوقة مع الشركة المصنعة لآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيكية المخصصة OEM في الصين ، نحن بصدق نبذل قصارى جهدنا لتقديم الخدمة المثالية للعديد من المستهلكين ورجال الأعمال.
الشركة المصنعة لأجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي في الصين ، وأجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، والآن ، مع تطور الإنترنت ، واتجاه التدويل ، قررنا توسيع نطاق الأعمال إلى الأسواق الخارجية. مع اقتراح جلب المزيد من الأرباح للعملاء من الخارج من خلال تقديم مباشرة إلى الخارج. لذلك قمنا بتغيير رأينا ، من الداخل إلى الخارج ، ونأمل أن نقدم لعملائنا المزيد من الأرباح ، ونتطلع إلى المزيد من الفرص لممارسة الأعمال التجارية.

1. خدماتنا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيك

Plastic CNC Machiningنظرًا لحقيقة أن هناك طلبًا كبيرًا على الأجزاء البلاستيكية للنماذج الأولية وإنتاج الأجزاء البلاستيكية المخصصة باستخدام الحاسب الآلي ، فقد نشأ الكثير من خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيكية. إنها بالتأكيد تجعل عملية التصنيع أسرع وأسهل لجميع الأطراف. إنه فعال بشكل خاص إذا لم تكن لديك أي خبرة سابقة في قطع البلاستيك أو تصنيع أجزاء البوليمر بشكل عام. يجمع مصنعنا أفضل المتخصصين في التصنيع والآلات والتصميم لمهندسي القابلية للتصنيع. لن يكونوا قادرين على شراء نموذج أولي احترافي وجمالي فحسب ، بل سيشيرون أيضًا إلى بعض مشكلات التصميم ، مما يؤدي إلى تحسين وقت التصنيع وتكلفته بشكل كبير.


2. دور البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي في النماذج

Plastic CNC Machiningترتبط خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيكية ارتباطًا وثيقًا بفن النماذج الأولية باستخدام الحاسب الآلي. تعتبر مواد البوليمر مثالية لإنشاء النماذج الأولية والتحقق من صحة الهندسة. والسبب في ذلك هو أن البلاستيك سهل للغاية في الواقع. إذا لم يكن لديك أي معدات تسخين أو قولبة ، فإن تصنيع الأجزاء من الكتل البلاستيكية CNC يعد طريقة جيدة للحصول على هذه النماذج الأولية بسهولة وسرعة. يمكنك استخدام نفس المعدات واسعة الانتشار المستخدمة في معالجة المعادن ، وبالتالي مرونة كبيرة. وستكون سرعات القطع والأعلاف أسرع بكثير ، وبالتالي ، مهلة أقل وفرصة لاختبار عينة منتجك بشكل أسرع وإدخالها إلى السوق قبل منافسيك.


3. نصائح حول تصنيع البلاستيك باستخدام الحاسب الآلي

عند تصنيع البلاستيك ، يجب مراعاة بعض المعايير المسؤولة عن تحقيق أفضل النتائج في المنتج النهائي.
هذه النقاط مهمة في الاعتبار:

1. تثبيت خالي من التوتر: يجب أن يكون التثبيت خاليًا من التوتر قدر الإمكان للحصول على نتائج خالية من التشويه.

2. يجب أن تكون أداة القطع حادة للغاية. كلما كان البلاستيك أكثر نعومة ، كلما زادت صعوبة معالجة المواد. أيضًا ، تساعد الفلوتات المصقولة في القاطع على إخلاء الرقائق الساخنة بشكل نظيف وموثوق لمنع انسداد المزامير.

3. التبريد مباشرة في أداة القطع بالنسبة لمعظم أنواع البلاستيك ، يلزم تبريد عملية الطحن مباشرة على جهاز التوجيه باستخدام سائل تبريد. في كثير من الأحيان يكفي الماء العادي. يتم خفض نقطة انصهار المادة المراد طحنها والتي يمكن أيضًا أن تمنع الانسداد على القاطع لمنع التمزق النهائي.

4. سرعة دوران منخفضة: يجب اختيار سرعة دوران منخفضة قدر الإمكان عند طحن البلاستيك لمنع زيادة درجات الحرارة عند نقطة التغذية.

5. إزالة الحواف من قطعة العمل بعد الطحن: يجب إزالة البلاستيك بعد الطحن لأن التقطيع ينتج حوافًا حادة والتي تسبب خطر الإصابة أو تلف كبلات الطاقة. من أجل تخفيف الحواف الحادة ، يتم نقشها بشفرة خاصة لأداة إزالة الحواف.

الخلاصة: قلل من قوة القطع ودرجة الحرارة قدر الإمكان ، وحدد الزاوية الأمامية المناسبة ، والزاوية الخلفية ، والزاوية الرئيسية ، وزاوية حافة القطع الصغيرة ، ونصف قطر قوس الحافة ، وما إلى ذلك ، لتحسين الإنتاجية ومتانة الأداة ، وتوفير تكلفة المعالجة. حافظ على القواطع حادة وقم بتجميد المواد عندما لا تكون صلبة بدرجة كافية.

Plastic CNC Machining


4. التعليمات

س: لماذا تختار التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيكي على الطرق الأخرى؟
ج: يوفر التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيكي مزايا مميزة مقارنة بالقولبة بالحقن ، والنماذج الأولية السريعة ، والطباعة ثلاثية الأبعاد:
تشديد التحمل
يصلح لمجموعة واسعة من المواد
أكثر اقتصادا لأحجام أقل من صب الحقن

س: ما هو أفضل البلاستيك للقطع؟
ج: بالمقارنة مع المعادن ، يسمح البلاستيك عمومًا بمعدلات تغذية أعلى ويقلل من تآكل وتآكل الآلات وقطع القطع. ومع ذلك ، تظل بعض أنواع البلاستيك صعبة في الماكينة. قد تذوب أو تتشقق أو تخرج عن نطاق التسامح أثناء إزالة المواد.
تتميز المواد البلاستيكية Acetal و PEEK و PVC بخصائص تصنيع فائقة ، بالإضافة إلى أنها تقاوم الذوبان والتقطيع بينما توفر ثباتًا جيدًا للأبعاد.

س: لماذا البلاستيك يحظى بشعبية كبيرة؟
ج: منذ اختراع البوليمرات الصناعية ، لا يمكن وقف غزو البلاستيك في جميع فروع الصناعة الحديثة. وهناك الكثير من الأسباب لذلك. سأذكر فقط الأسباب الثلاثة الرئيسية. الأجزاء البلاستيكية رخيصة وخفيفة الوزن ومتينة. دعنا نتحدث عن النقطة الأولى هنا. وبسعر رخيص ، أعني أن تكلفة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي للبلاستيك أقل بكثير من تكلفة الأجزاء المعدنية.





العلامات الساخنة: التصنيع باستخدام الحاسب الآلي البلاستيك ، الصين ، حسب الطلب ، OEM ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، صنع في الصين

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > CNC > CNC Machining > Plastic CNC Machining
Plastic CNC Machining
  • Plastic CNC MachiningPlastic CNC Machining
  • Plastic CNC MachiningPlastic CNC Machining
  • Plastic CNC MachiningPlastic CNC Machining
  • Plastic CNC MachiningPlastic CNC Machining
  • Plastic CNC MachiningPlastic CNC Machining

Plastic CNC Machining

We have been providing Plastic CNC Machining and fabricating plastic components for global customers with competitive prices for many years. Our CNC equipment can carry out services, including Milling, Turning, Drilling, Grinding. We are capable of creating high-performance plastics of various materials in sheets, round rods, and more.

Send Inquiry

Product Description

No matter new buyer or old purchaser, We believe in long expression and trusted relationship for Manufacturer of China OEM Customized Plastic CNC Machining, We sincerely do our best to provide the ideal service for the many consumers and businessmen.
Manufacturer of China CNC Machining Parts,  OEM CNC Machining Parts, Now, with the development of internet, and the trend of internationalization, we've decided to extend business to overseas market. With the propose of bringing more profits to oversea customers by providing directly abroad. So we've got changed our mind, from home to abroad, hope to offer our customers more profit, and looking forward to more chance to make business.

1.Our Plastic CNC Machining Services

Plastic CNC Machining Due to the fact that plastic parts are in great demand for prototyping and customized CNC plastic parts production, a lot of Plastic CNC Machining Services sprang up. They definitely make the manufacturing process faster and easier for all parties. It is especially effective if you don’t have any prior experience with cutting plastic or manufacturing polymer parts overall. Our factory gathers the best manufacturing specialists, machinists, and design for manufacturability engineers. They will not only be able to procure a professional and aesthetic prototype but will also point out some design issues, improving which can significantly decrease the manufacturing time and cost.


2.The Role of Plastic CNC Machining in Prototyping

Plastic CNC MachiningPlastic CNC Machining services is tightly related to CNC prototyping art. Polymer materials are perfect for prototype creation and engineering validation. The reason for that is that plastics are actually quite easy to machine. If you don’t have any heating or molding equipment, manufacturing parts from CNC plastic blocks is a good way to get those prototypes easy and fast. You can use the same widespread equipment that is used to process metals, hence, great flexibility. And the cutting speeds and feeds will be much faster, hence, smaller lead-time and an opportunity to test your product sample faster and bring it into the market before your competitors.


3.Tips on Plastic CNC Machining

When machining plastic, some criteria have to be considered which are responsible for whether top results are achieved in the final product.
These points are important to consider:

1. Clamping free of tension The clamping should be as free of tension as possible to obtain distortion-free results.

2. The cutting tool should be extremely sharp The smoother a plastic is, the more difficult is the machining of the material. Also, polished flutes at the cutter help to evacuate the hot chips cleanly and reliably to prevent clogging of the flutes.

3. Cooling directly at the cutting tool For most types of plastics, it is to require to cool the milling process directly on the router using a coolant. Often plain water is enough. The melting point of the material to be milled is lowered which also can prevent clogging on the cutter to prevent a final rupture.

4. Low rotational speed You should choose the rotational speed of the cutting tool as low as possible when milling plastic to prevent increasing temperatures at the infeed point.

5. Deburring of the workpiece after milling Plastic has to be deburred after milling because the chipping produces sharp edges which cause the risk of injury or the damage of power cables. For the sake of blunting the sharp edges, they are deburred with a special blade of a deburring tool.

Conclusion: Reduce the cutting force and temperature as much as possible, select appropriate front angle, back angle, main angle, minor cutting edge angle, tip arc radius, etc., to improve the productivity and tool durability, save the machining cost. Keep the cutters sharp and freeze the material when it's not rigid enough.

Plastic CNC Machining


4. FAQ

Q: Why Choose Plastic CNC Machining Over Other Methods?
A: Plastic CNC Machining offers distinct advantages over injection molding, rapid prototyping, and 3D printing:
Tighter tolerances
Works for a wider range of materials
More economical for lower volumes than injection molding

Q: Which plastic is best for machining?
A: Compared with metals, plastics generally allow for higher feed rates and create less wear and tear on machines and cutting bits. Yet, certain plastics remain tricky to machine. They may melt, chip, or go out of tolerance as you remove material.
Acetal, PEEK and PVC plastic materials have superior machining characteristics, plus they resist melting and chipping while offering good dimensional stability.

Q: Why is plastic so popular?
A: Since the invention of industrial-grade polymers, the invasion of plastic into all the branches of modern industry has been unstoppable. And there are a lot of reasons for that. I’ll name only the three main reasons. Plastic parts are cheap, lightweight, and durable. Let’s talk about the first point here. By cheap, I mean that the cost of Plastic CNC Machining is much lower than that of metal parts.





Hot Tags: Plastic CNC Machining, China, Customized, OEM, manufacturers, Suppliers, Factory, Made in China

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.