بيت > منتجات > CNC > التصنيع باستخدام الحاسب الآلي > خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليخدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليخدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليخدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآليخدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

نحن نقدم خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المخصصة لأي تعقيد لإنتاج كل من سلسلة الأجزاء الصغيرة والكبيرة. لدينا العديد من المهندسين ذوي الخبرة التي يمكننا أن نقدم لك عرض أسعار بالقطع باستخدام الحاسب الآلي في غضون بضع مرات. يعد طلب عرض أسعار لتصنيع CNC أمرًا سهلاً: ما عليك سوى إرسال ملفاتك مع الرسومات إلى بريدي الإلكتروني أو النماذج ثلاثية الأبعاد أو الرسومات بأي تنسيق شائع. نحن نفحص الأجزاء ونضمن جودتها.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

الصين تخصيص الموردين خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

يلتزم بالعقد "، يتوافق مع متطلبات السوق ، ينضم أثناء المنافسة في السوق بجودته الجيدة كما يوفر خدمات إضافية شاملة ورائعة للعملاء للسماح لهم بالفوز الكبير. متابعة مؤسستك ، هو العملاء تحقيق أفضل سعر لخدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من الفولاذ المقاوم للصدأ لقطع غيار الآلات الدقيقة في الصين ، نرحب بالمستهلكين الجدد والقدامى من جميع مناحي الحياة اليومية للتحدث إلينا من أجل تفاعلات المؤسسات التجارية القادمة والإنجاز المتبادل.
أفضل سعر للقطع الدقيق في الصين ، خدمات التصنيع ، نأمل أن نتمكن من إقامة تعاون طويل الأمد مع جميع العملاء ، ونأمل أن نتمكن من تحسين القدرة التنافسية وتحقيق وضع مربح للجانبين مع العملاء. نرحب ترحيبا حارا بالعملاء من جميع أنحاء العالم للاتصال بنا لأي شيء تريده! نرحب بجميع العملاء في الداخل والخارج لزيارة مصنعنا. نأمل أن تكون لك علاقات تجارية مربحة للجانبين ، وأن نخلق غدًا أفضل.

1. خدماتنا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

CNC Machining Servicesتقدم لك YOULIN CNC Machining Services حلاً شاملاً سريعًا للنماذج الأولية وتطوير المنتجات الجديدة. لدينا مجموعة كاملة من المعدات المتطورة لتوفير الطحن متعدد المحاور والخراطة بالإضافة إلى المغسلة والأسلاك EDM وطحن الأسطح والحفر بالليزر وغير ذلك الكثير. نضمن أيضًا الامتثال التنظيمي الكامل لجميع المواد الخام باستخدام معدات اختبار تحليلي متطورة. كرسنا أنفسنا لتصنيع وتصنيع الآلات باستخدام الحاسب الآلي الذي يغطي معظم أسواق الأمريكيين وأوروبا. نتوقع أن نصبح شريكك الطويل في الصين.


2. ما هي خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

CNC Machining Servicesالتصنيع باستخدام الحاسب الآلي هو عملية تصنيع مطروحة تستخدم أدوات القطع التي يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر مثل التدريبات وطواحين النهاية وأدوات الخراطة لإزالة المواد من كتلة صلبة من المواد ، وبالتالي تشكيل الجزء.

توجه ملفات التصميم الرقمي آلات CNC إلى كيفية قص الكتلة (المعروفة أيضًا باسم "قطعة العمل") ويمكن للآلات المتعددة استخدام نفس ملف التصميم في نفس الوقت ، مما يزيد بشكل كبير من سرعة عملية الإنتاج.

يعد التصنيع باستخدام الحاسب الآلي خيارًا قابلاً للتطبيق لتصنيع الأجزاء بمجموعة من المواد ، من البلاستيك والمعدن إلى الخشب والألياف الزجاجية والمزيد.


3. مزايا خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

تتمتع خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي بالعديد من المزايا لتطوير المنتجات التي يمكن أن تجعلها الحل الأمثل ليس فقط للنماذج الأولية السريعة ولكن أيضًا لإنتاج الحجم. إليك ما يجب أن تفكر فيه.

- إزالة سريعة لكميات كبيرة من المعدن وكذلك الراتنجات البلاستيكية ذات الجودة الهندسية
• دقة عالية وقابلة للتكرار
- ممتاز لعمل أشكال هندسية معقدة
œ مناسب لأنواع مختلفة من الركائز
• أحجام قابلة للتطوير من واحد إلى 100000
• انخفاض الاستثمار في تكلفة الأدوات والتحضير

- الأجزاء كاملة القوة ويمكن وضعها في الخدمة على الفور
- متعددة الاستخدامات
• سرعة الانقلاب
• تشطيبات سطح ممتازة
œ تخصيصها بسهولة


4. المواد الخام لخدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

نحن نعمل مع مجموعة واسعة من المواد البلاستيكية والسبائك المعدنية بما في ذلك المغنيسيوم والفولاذ الخفيف والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والنحاس والتيتانيوم بالإضافة إلى راتنجات بلاستيكية صلبة من الدرجة الهندسية. هذه المواد هي جزء من مخزوننا القياسي ويمكن الحصول عليها لتوفرها على الفور من بائعين موثوقين تم فحصهم بدقة واعتمادهم من قبلنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا توفير مواد خاصة مثل السبائك فائقة الصلابة - فقط تحدث مع مهندسينا لمعرفة كيف يمكننا تلبية احتياجاتك.

ستانلس ستيل

SS303 ، SS304 ، SS316 ، SS316L ، SS430 إلخ.

صلب

الفولاذ الطري ، الكربون الصلب ، 4140 ، 4340 ، Q235 ، Q345B ، 20 # ، 45 # إلخ.

نحاس

HPb63 ، HPb62 ، HPb61 ، HPb59 ، H59 ، H68 ، H80 ، H90 إلخ.

نحاس

C11000 ، C12000 ، C12000 ، C26000 ، C51000 إلخ.

الألومنيوم

AL6061 ، Al6063 ، AL6082 ، AL7075 ، AL5052 ، A380 إلخ.

بلاستيك

ABS ، PC ، PE ، POM ، Delrin ، نايلون ، تفلون ، PP ، PEI ، نظرة خاطفة. ألياف كربونيه

آخر

التيتانيوم


5. التشطيبات النهائية لخدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

  • Kids Jump Ball

    كما يتم تشكيله:

    يمكن تحديد خشونة السطح باستخدام قيمة Ra. Ra3.2 - 1.6um كمعيار.

  • Kids Jump Ball

    تلميع:

    التلميع هو جعل الأجزاء ذات لمسة نهائية أكثر سلاسة وإشراقًا.

  • Kids Jump Ball

    نسف الرمل:

    حجم التفجير بالرمل: 80um كمعيار. 50-120um متاح.

  • Kids Jump Ball

    مؤكسد:

    قياسي: طبيعي ، أسود ، أحمر ، أخضر ، أزرق ، أصفر / ذهبي.


6. التعليمات

س: هل التصنيع باستخدام الحاسب الآلي في الطلب؟

ج: يوجد اليوم طلب كبير على الأجزاء والمكونات المخصصة في كل صناعة تقريبًا. التصنيع باستخدام الحاسب الآلي هو عملية تمكن مصنعي المعدات الأصلية من إنشاء هذه الأجزاء المخصصة دون عناء. قام العديد من مصنعي المعدات الأصلية بدمج أنواع مختلفة من خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي في الإنتاج.


س: ما هو مستقبل التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

ج: التصنيع باستخدام الحاسب الآلي الدقة المرونة

ستكون خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي - الحفر والحفر والتوجيه ، على سبيل المثال - في جذر ابتكار العملية. ستصبح الآلات الدقيقة باستخدام الحاسب الآلي متطورة بشكل متزايد فيما يتعلق بالنماذج الأولية والتصميم بسبب الاستخدام المتزايد لتقنيات التصنيع ذات الأربعة وخمسة محاور.


س: ما هو نموذج التصنيع باستخدام الحاسب الآلي؟

ج: تتضمن النماذج الأولية باستخدام الحاسب الآلي استخدام تصميمات CAD للنموذج الصلب ثلاثي الأبعاد كمدخلات ، وبالتالي تصنيع الجزء مباشرة من مادة صلبة من خلال عملية قطع وطحن يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر.





العلامات الساخنة: خدمات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، الصين ، حسب الطلب ، OEM ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، صنع في الصين

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > CNC > CNC Machining > CNC Machining Services
CNC Machining Services
  • CNC Machining ServicesCNC Machining Services
  • CNC Machining ServicesCNC Machining Services
  • CNC Machining ServicesCNC Machining Services
  • CNC Machining ServicesCNC Machining Services

CNC Machining Services

​China Factoy Customized CNC Machining Services Suppliers.We provide Customized CNC Machining Services of any complexity for the production of both small and large series of parts. We have many experienced engineers that we can gives you a CNC machining quote within few times. Requesting a quotation for CNC machining is easy: just send me your files with drawings to my email, 3D-models or sketches in any popular format. We inspect the parts and guarantee their quality.

Send Inquiry

Product Description

China Customized CNC Machining Services Suppliers

abide by the contract", conforms towards the market requirement, joins during the market competition by its good quality likewise as provides additional comprehensive and great services for customers to let them turn out to be big winner. The pursue of your enterprise, is the clients' fulfillment for Best Price for China Precision Machining Parts Stainless Steel CNC Machining Services, We welcome new and old consumers from all walks of everyday living to speak to us for upcoming business enterprise interactions and mutual accomplishment.
Best Price for China Precision Machining,  Machining Services, We hope we can establish long-term cooperation with all of the customers, and hope we can improve competitiveness and achieve the win-win situation together with the customers. We sincerely welcome the customers from all over the world to contact us for anything you want!Welcome all customers both at home and abroad to visit our factory. We hope to have win-win business relationships with you, and create a better tomorrow.

1. Our CNC Machining Services

CNC Machining Services YOULIN CNC Machining Services offer you a comprehensive rapid prototyping and new product development solution. We have a full suite of advanced equipment to provide multi-axis milling and turning as well as sink and wire EDM, surface grinding, laser engraving and much more. We also ensure complete regulatory compliance of all raw materials using sophisticated analytic testing equipment. We devoted ourselves to CNC machining and manufacturing covering most of Americans and Europe market. We are expecting become your long partner in China.


2. What is CNC Machining Services?

CNC Machining Services CNC machining is a subtractive manufacturing process that uses rotating computer-controlled cutting tools like drills, end mills, and turning tools to remove material from a solid block of material, thereby shaping the part.

Digital design files direct the CNC machines how to cut the block (also known as the “workpiece”) and multiple machines can use the same design file at the same time, which greatly increases the speed of the production process.

CNC machining is a viable option for manufacturing parts with a range of materials, from plastic and metal to wood, fiberglass, and more.


3. Advantages of CNC Machining Services

CNC Machining Services have many advantages for product development that can make it the ideal solution not only for rapid prototyping but also for volume production. Here is what you should consider.

✔ Quick removal of large amounts of metal as well as engineering-grade plastic resins
✔ Highly accurate and repeatable
✔ Excellent for making complex geometries
✔ Suitable for many different kinds of substrates
✔ Scalable volumes from one to 100,000
✔ Low investment in tooling and preparation cost

✔ Parts are full-strength and can be put into service immediately
✔ Versatile
✔ Fast turnaround
✔ Excellent surface finishes
✔ Easily customized


4. Raw Materials for CNC Machining Services

We work with a wide range of plastic and metal alloy materials including magnesium, mild and stainless steel, aluminum, brass and titanium as well as rigid engineering grade plastic resins. These materials are part of our standard inventory and can be sourced for immediate availability from reliable vendors who have been thoroughly vetted and approved by us. In addition, we can also provide specialty materials such as super hard alloys – just talk with our engineers to learn how we can meet your needs.

Stainless Steel

SS303, SS304, SS316, SS316L, SS430 etc.

Steel

Mild Steel, Carbon Steel, 4140, 4340, Q235, Q345B, 20#, 45# etc.

Brass

HPb63, HPb62, HPb61, HPb59, H59, H68, H80, H90 etc.

Copper

C11000, C12000, C12000, C26000, C51000 etc.

Aluminum

AL6061, Al6063, AL6082, AL7075, AL5052, A380 etc.

Plastic

ABS, PC, PE, POM, Delrin, Nylon, Teflon, PP, PEI, Peek. Carbon Fiber

Other

Titanium


5. Finishes for CNC Machining Services

  • Kids Jump Ball

    As Machined:

    Surface roughness can be specified using Ra value. Ra3.2 - 1.6um as standard.

  • Kids Jump Ball

    Polishing:

    Polishing is to make the parts have a smoother and brighter finish.

  • Kids Jump Ball

    Sand Blasting:

    Sand blasting size: 80um as standard. 50-120um available.

  • Kids Jump Ball

    Anodized:

    Standard: natural, black, red, green, blue, yellow / gold.


6. FAQ

Q: Is CNC machining in demand?

A: Today there is a high demand for custom parts and components, in almost every industry. CNC machining is a process, which enables OEMs to create these custom parts effortlessly. Many OEMs have already incorporated various types of CNC Machining Services in the production.


Q: What is the future of CNC machining?

A: CNC Precision Machining Flexibility

CNC Machining Services — drilling, grooving, and routing, for example — will be at the root of process innovation. CNC precision machining will become increasingly advanced with regard to prototyping and design due to the increased use of four and five-axis machining techniques.


Q: What is CNC machining prototyping?

A: CNC prototyping involves utilization of 3D solid model CAD designs as the input, and correspondingly fabricating the part directly from solid material through a computer controlled cutting and milling process.





Hot Tags: CNC Machining Services, China, Customized, OEM, manufacturers, Suppliers, Factory, Made in China

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.