بيت > منتجات > CNC > التصنيع باستخدام الحاسب الآلي > نحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
نحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • نحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلينحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • نحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلينحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • نحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلينحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
  • نحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلينحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

نحاس التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

يعد النحاس أحد أسهل المعادن التي يتم تصنيعها في الماكينة ، مع سنوات عديدة من الخبرة والخبرة المثبتة ، تمكننا إمكانيات تصنيع النحاس الأصفر لدينا من تقديم أجزاء ومكونات عالية الدقة تتوافق مع مواصفات التصميم الخاصة بك. نحن نستخدم تقنية Brass CNC Machining لضمان الدقة المثالية والتكرار ، سواء كنت بحاجة إلى عدد قليل من النماذج الأولية أو عمليات الإنتاج الكاملة بكميات تصل إلى عشرات الآلاف. بغض النظر عن مدى بساطة أو تعقيد تصميمك ، سنقدم لك الأجزاء النحاسية الخالية من العيوب التي يتطلبها مشروعك.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. خدماتنا لتصنيع النحاس باستخدام الحاسب الآلي

يمتلك الفريق في Youlin عقودًا من الخبرة المشتركة في تصنيع النحاس باستخدام الحاسب الآلي ، ويمكنه تقديم أجزاء دقيقة بتفاوتات تصل إلى ± 0.0005 أو أفضل. نحن نعمل مع جميع درجات وسبائك النحاس الأصفر لإنتاج كل شيء من تركيبات الأنابيب إلى مكونات الأجهزة الإلكترونية المتقدمة. يرجى الاتصال بنا للحصول على أسئلة مادية محددة أو إذا كنت تحتاج إلى درجة تخصص أو سبيكة. نقدم أيضًا مجموعة من العمليات الثانوية لإعطاء قيمة إضافية لخدمات تصنيع النحاس الأصفر. حسب الحاجة ، يمكننا توفير المعالجة الحرارية وتشطيب الأسطح والمزيد لتوفير الوقت والمال في مشروعك.
اجعل Youlin خيارك الأول لتصنيع النحاس الدقيق. لدينا المهارات والمعرفة اللازمة لتقديم أجزاء عالية الجودة ومتوافقة مع متطلباتك الفريدة. اطلب عرض أسعار على Brass CNC Machining أو اتصل بنا لمناقشة مشروعك.


2.6 الفوائد المحتملة لتصنيع النحاس باستخدام الحاسب الآلي

ستساعدك المؤشرات التالية على فهم سبب عدم خروج ماكينات Brass CNC Machining أبدًا.
- تصنيع عالي السرعة:

Brass CNC Machining يوفر النحاس قدرة ميكانيكية ممتازة يشار إليها أحيانًا بقدرة ميكانيكية بنسبة 100٪. الخصائص الميكانيكية لهذه السبيكة هي القوة العالية وقوة الشد العالية ومقاومة القص. تساهم هذه الخصائص في سرعة المعالجة أثناء استخدام النحاس. يُظهر البحث أنه يمكن إجراء تصنيع CNC للنحاس الأصفر بسرعة 5 إلى 20٪ أعلى من عمليات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المعدنية الأخرى.
- الآلات الدقيقة واستقرار الأبعاد:
تشتهر النحاس باستقرار أبعادها وهي مناسبة أيضًا لتصنيع التحمل الصارم. نظرًا لقلة عامل التشوه ومقاومة الصدمات العالية ، تظل المكونات النحاسية ثابتة الأبعاد.
â قطعة عمل عالية لتوافق الأداة:
في Brass CNC Machining ، هناك تشكيل ضئيل للرقائق ، وبالتالي فإن تآكل الأداة هو الحد الأدنى. بشكل عام ، تُفضل قطع العمل المصنوعة من قضبان النحاس في التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. تتوافق قطع العمل هذه بشكل كبير مع جميع أنواع أدوات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي. توفر متانة الأداة والتشغيل الآلي الخالي من الاحتكاك إنتاجية أعلى للقطع.
- توافر درجات المواد المختلفة:
مثل النحاس ، يتوفر النحاس بدرجات مختلفة. تُستخدم الدرجات التالية من النحاس الأصفر بشكل شائع في عملية تصنيع النحاس باستخدام الحاسب الآلي.
النحاس C35300:
يتم استخدام درجة النحاس C35300 للمكونات التي تتطلب مقاومة التآكل ، وأقل احتكاكًا تشغيليًا ، ومناعة أعلى ضد التآكل والتمزق.
النحاس C36000:
يتم استخدام درجة النحاس C36000 لتصنيع الأجزاء المعقدة. تتطلب المكونات المعقدة تصنيع أبعاد دقيقة. توفر هذه الدرجة آلية فائقة وأداة متوافقة مع المواد.

• إنتاجية وربح أعلى:
Brass CNC Machining نظرًا لكونها عملية تصنيع سريعة ودقيقة ، فإن عملية التصنيع باستخدام الحاسب الآلي النحاسية تزيد من كفاءة العملية. يعتبر النحاس مادة ملائمة اقتصاديًا نسبيًا ، وبالتالي فهو يفيد الاستثمار الرأسمالي لمواد المعالجة. تكون متانة الأداة في هذه العملية أعلى ، وبالتالي ، يتم تقليل تكلفة استبدال الأدوات بشكل متكرر. إلى جانب كل ذلك ، لا تتطلب هذه العملية معالجات ما بعد المعالجة. تؤدي هذه العوامل مجتمعة إلى زيادة الإنتاجية والأرباح.

â— آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي من النحاس الأصفر صديقة للبيئة:
النحاس هو سبيكة نحاسية تحتفظ بالخصائص الكيميائية أو الفيزيائية للنحاس الطبيعي. ومع ذلك ، تم تحسين بعض الخصائص في هذه السبيكة. لذلك ، فإن المواد في هذه العملية صديقة للبيئة. إلى جانب ذلك ، لا تحقن Brass CNC Machining أي غازات أو مواد كيميائية ضارة في البيئة. إنها عملية خالية من الخردة حيث يمكن إعادة تدوير المواد المتروكة بكفاءة 100٪. لذلك ، هذه عملية تصنيع خضراء.


3. التعليمات

س: ما هي نصائح لتصنيع النحاس باستخدام الحاسب الآلي؟
ج: ستساعدك هذه النصائح على تحقيق المزيد من النجاح عند تصنيع النحاس باستخدام الحاسب الآلي:
يمكن لأدوات القطع المصنوعة من الكربيد أو القواطع المزودة بإدراج كربيد تحسين معدل إزالة المواد وإطالة عمر الأداة.
اسمح للمطاحن بالعمل بسرعة أعلى.
استخدم بطانات المغزل لحماية المعدات وقطعة العمل ومشغلي الماكينة.
يمكن تحقيق سرعات تصنيع أسرع وجودة أعلى في تقليب أو طحن النحاس الأصفر عن طريق تقليل الخلوص لرطوبة الاهتزاز والقضاء على سوط القضيب.
تعد البرمجة المناسبة أمرًا ضروريًا في تصنيع النحاس باستخدام الحاسب الآلي ، على سبيل المثال ، استخدام رمز G المناسب لضبط سرعة المغزل والعمليات بناءً على متطلبات مشروعك.

س: هل النحاس أسهل في الآلة من الألمنيوم؟
ج: يعتبر النحاس من أسهل المواد التي يمكن تصنيعها آليًا ، خاصةً بالمقارنة مع الألومنيوم. حيث يمكن أن يلتصق الألمنيوم في كثير من الأحيان بأدوات التصنيع ، يبدو أن النحاس يلتصق بالأدوات بشكل أقل أثناء المعالجة.

س: هل يمكن لآلة النحاس بدون مبرد؟
ج: سريع أو بطيء أو تقريبًا أي شيء بينهما ، إذا كنت تتعلم الآلة ، فهي معدن رائع للبدء. ما لم يكن لديك أكوام من الرقائق داخل الجيب ، نادرًا ما يحتاج النحاس الأصفر إلى سائل تبريد. مثل المعادن اللينة الأخرى ، يمكن أن يتحول هذا المعدن إلى صمغ ، ولكن في كثير من الأحيان ، من السهل إزالة الرقائق بأي نوع من القواطع.




العلامات الساخنة: تصنيع النحاس باستخدام الحاسب الآلي ، الصين ، حسب الطلب ، OEM ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، صنع في الصين

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Home > Products > CNC > CNC Machining > Brass CNC Machining
Brass CNC Machining
  • Brass CNC MachiningBrass CNC Machining
  • Brass CNC MachiningBrass CNC Machining
  • Brass CNC MachiningBrass CNC Machining
  • Brass CNC MachiningBrass CNC Machining

Brass CNC Machining

Brass is one of the easiest metals to machine, with many years of experience and proven expertise, our brass machining capabilities enable us to deliver high precision parts and components that match your design specifications. We utilize advanced Brass CNC Machining technology to ensure perfect precision and repeatability, whether you need a handful of prototypes or full production runs with quantities in the tens of thousands. No matter how simple or complex your design may be, we will give you the flawless brass parts your project requires.

Send Inquiry

Product Description

1.Our Services for Brass CNC Machining

The team at Youlin has decades of combined experience in Brass CNC Machining, and can deliver precision parts with tolerances of ±0.0005” or better. We work with all grades and alloys of brass to produce everything from pipe fittings to components for advanced electronic devices. Please contact us for specific material questions or if you require a specialty grade or alloy. We also offer a range of secondary operations to give further value to our brass machining services. As needed, we can provide heat treating, surface finishing, and more to save you time and money on your project.
Make Youlin your first choice for precision brass machining. We have the skills and the know how to deliver high quality, tight tolerance parts that meet your unique requirements. Request a quote on Brass CNC Machining or contact us to discuss your project.


2.6 Potential Benefits of Brass CNC Machining

The following pointers will help you understand why Brass CNC Machining never goes out of vogue.
●High-Speed Machining:

Brass CNC Machining Brass offers excellent machinability that is sometimes referred to as 100% machinability. The mechanical properties of this alloy are high strength, high tensile strength, and shear resistance. These properties contribute to the machining speed while using brass. The research shows that brass CNC manufacturing can be performed at speed 5 to 20% higher than other metal CNC machining processes.
●Precision Machining and Dimensional Stability:
Brass is well-known for its dimensional stability and is suited for strict tolerance manufacturing, too. Due to less deformation factor and high impact resistance, brass components remain dimensionally stable.
●High Workpiece to Tool Compatibility:
In Brass CNC Machining, there is negligible chip formation therefore tool wear and tear are minimum. Generally, brass rod workpieces are preferred for CNC machining. These workpieces are highly compatible with all sorts of CNC machining tools. Tool durability and friction free machining give higher machining productivity.
●Availability of Various Material Grades:
Like copper, brass is available in different grades. The following grades of brass are commonly used in the Brass CNC Machining process.
○Brass C35300:
Brass C35300 grade is used for the components demanding corrosion resistance, less operational friction, higher immunity against wear and tear.
○Brass C36000:
Brass C36000 grade is used for intricate part manufacturing. Complex components demand precise dimensional manufacturing. This grade offers superior machinability and tool to material compatibility.

●Higher Productivity and Profit:
Brass CNC Machining Being a fast, and precise machining process, Brass CNC Machining increases process efficiency. Brass is comparatively an economically convenient material, therefore it benefits the capital investment of machining material. Tool durability in this process is higher, therefore, the cost of frequently replacing tools is reduced. Along with all, post-machining treatments are not required in this process. These factors altogether lead to higher productivity and profit.

●Brass CNC Machining is Eco-friendly:
Brass is a copper alloy that retains the chemical or physical properties of natural copper. However, a few properties are enhanced in this alloy. Therefore, the material in this process is eco-friendly. Along with that, Brass CNC Machining does not inject any harmful gases, or chemicals into the environment. It is a zero scrap process as left out material can be recycled to 100% efficiency. Therefore, this is a green machining process.


3. FAQ

Q: What are tips for Brass CNC Machining?
A: These tips will help you experience more success when CNC machining brass:
Carbide cutting tools or cutters with carbide inserts can improve the material removal rate and extend the tool life.
Allow mills to run a higher speed.
Use spindle liners to protect the equipment, workpiece, and machine operators.
Faster machining speeds and higher quality in brass turning or milling can be achieved by reducing the clearance to damp vibration and eliminating the bar whip.
Proper programming is essential in CNC machining brass, for example, using the proper G-code to set spindle speed and operations based on the requirements of your project.

Q: Is brass easier to machine than aluminum?
A: Brass is one of the easiest materials to machine, especially in comparison to aluminum. Where aluminum can often stick to machining tools, brass seems to adhere to tools less during machining.

Q: Can machine brass without coolant?
A: Fast, slow, or just about anything in between, if you're learning to machine, it is a great metal to get started. Unless you have piles of chips inside a pocket, brass rarely needs coolant. Like other soft metals, this metal can get gummy, but more often than not, the chips are easy to clear with any sort of cutter.




Hot Tags: Brass CNC Machining, China, Customized, OEM, manufacturers, Suppliers, Factory, Made in China

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.